12 Nov
12Nov


 لطالما كانت هنالك منافسة قائمة بين الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع مكافحة الطيور والحشرات المختلفة على جذب العملاء. لكن لا يمكنك الوثوق في العروض الاحتيالية التي يقدمها البعض والتي تهدر عليها أموالك بدون أدنى منافع قد تستفيد منها خاصةً لأن تلك الخدمات غير مضمونة على الإطلاق. لذلك نوصيك دائماً بالسؤال قبل التعاقد؛ سوء قمت بسؤال الأصدقاء أو زملاء العمل أو الأقارب، كذلك يمكنك هذا من خلال قراءة التعليقات والتقييمات المتواجدة على موقع الشركة. علاوة على الاطلاع على مستوى خبرة الشركة وسنوات العمل في هذا المجال، والاستفسار عن الخطوات المتبعة والمعدات المستخدمة بالخدمات التي تحصل عليها. من خلال كل هذا يمكنك الاطلاع بشكل مفصل على مزايا وعيوب كل شركة قبل اتخاذ القرار الأخير. لكن ما نحن على ثقة منه أن مؤسسة الشاهين هي الأجدر بالفوز على كل المنافسين، حيث تمتلك كلاً من السمعة الطبية والخبرة الطويلة التي تم بنائها بفضل الجهود المبذولة من الشركة والعاملين لديها. 

افضل شركة تركيب طارد حمام بحفرالباطن

لطالما كانت شركة الشاهين اختيار أساسي يعتمد عليه كل المواطنين في المملكة عند طلب خدمات مكافحة الحشرات وتركيب طوارد الطيور، وحتى خلال تأدية المهام الأخرى مثل النظافة والتعقيم والغسيل. ويرجع ذلك إلى تعدد الأسباب التي تقدمها لكل المواطنين والتي تسلط الأنظار دائماً على مؤسسة بلا استثناء، فمن أبرز ما تمتاز به الشركة من مميزات يتضح في التالي: الوثوق في اختيار الشركة للعاملين بها حيث يتم اختيارهم بدقة متناهية حسب المهارات وقابلية التعلم والسلوك الأخلاقي الحسن. كما يخضع طاقم العمل إلى برامج وتدريبات هدفها إكساب الخبرات الفريدة التي يتمتع بها كبار الخبراء المميزين المتواجدين فقط في شركتنا. كل ما يتم اعتماده من طوارد الحمام وآليات العمل المتقدمة يحقق نتائج فورية وسريعة تهدف إلى المحافظة على فترة الضمان حسب آلية العمل التي تم اتباعها عند التنفيذ. علاوة على أن الطوارد نفسها تتمتع بالصلابة والمتانة والأفضل من ذلك هي مقاومة الصدأ التي تجعلك لا تحتاج إلى تجديد تركيبها لأطول فترة ممكنة. لكن من الأفضل إذا تمت الاستعانة بخدمات الصيانة الدورية على تلك الطوارد المتاحة لدى مؤسسة الشاهين، حيث يمكن التأكد من سلامتها مرة إلى مرتين سنوياً بأقل الأسعار. لسنا بقادرين فقط على حمايتك من مخاطر الحمام؛ بل نتيح أعمال النظافة والتعقيم السريعة بعد انتهاء العمل الميداني لإزالة أي آثار يخلفها فريق العمل وبالطبع للتأكد من خلو المكان من الجراثيم والفيروسات 

شركة تركيب طارد حمام بحفرالباطن مضمونة

 لا يمكن ضمان الخدمة المثالية ما لم تكن هنالك أسس وقواعد عميقة قادرة على تحقيق تلك النتائج التي يبحث عنها السادة العملاء. وواحدة من تلك القواعد والركائز التي تخدم صالح الشركة والعملاء على حد سواء هي كفاء ومهارة طاقم العمل. حيث لابد على العناصر البشرية أن تكون على إلمام تام بكل المعلومات المرتبطة بالحمام والطيور من حيث الخصائص العامة لتحديد الخيار الأفضل في ساحة الميدان عند تركيب الطوارد. كما لابد عليهم من معرفة أنواع الطوارد والأجهزة، ولكن هذا الدور بالتحديد تعمل شركة الشاهين على تنميته من خلال الدورات التدريبية المتواصلة. حيث إن الهدف من تلك البرامج هي إثقال المعرفة العامة والمهارات الفنية بالآليات المتبعة في مكافحة الحمام والطيور البرية الجارحة. بالتي يمكنك توقع المزيد من الدورات المستقبلية لأن الشركة تستحدث آليات جديدة في العمل وتطورها لتتلاءم مع حالة الأسطح والأماكن المختلفة. علاوة على أن طاقم العمل متعدد المهارات سواء عبر إتمام مهام مكافحة الحشرات والحمام، أو خلال تنفيذ أعمال النظافة والتعقيم بعد كل عملية لتحظى بخدمات متكاملة فقط من خلالنا. 

رقم شركة الشاهين افضل شركة تركيب طارد حمام بحفرالباطن

دائماً في انتظارك بأي وقت تتصل على أرقام الجوال للشركة أو على الخط الساخن من خلال الجوال أو الواتس أب

حيث يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد خلال دقائق حتى لا تنتظر خدماتنا لفترة أطول، ويمكنك في نفس المكالمة الاستفسار عن كل الخدمات ومتوسط التكاليف المعهودة وفقاً للأماكن التي تم العمل بها. لكن السعر الدقيق لا يتحدد من خلال زيارة ميدانية يتم خلالها فحص السطح والمكان وإطلاع العميل بكل تفاصيل التكلفة الإجمالية. لذلك يمكنك الاتصال لحجز الموعد الأنسب معك ولن تجد أي تأخير من طرف العاملين بالشركة لأن الهدف دائماً هو راحة ورضاء السادة العملاء.


 تتنوع المخاطر والأضرار التي يتسبب الحمام في حدوثها ما بين الأضرار الصحية والبيئية المختلفة والتي ترفع من سرعة طلب شركة تركيب طارد حمام بحفرالباطن لتتجنب التطور الهائل والجسيم لما يمكن أن يحدث، حيث إن أبرز تلك الأضرار تتمثل في: الأضرار البيئية:- يتمكن الحمام من صنع الأعشاش والتي بدورها قادرة على تشويه الشكل والمنظر الجمالي للمباني والأسطح. كذلك فضلات الحمام هي الأخرى قادرة على تشويه مظهر الواجهات والأسطح والنوافذ وأي مكان أخر. يمكن لبعض الحمام نقل الأتربة والأوساخ إلى حيث يقف أو يعشش. علاوة على أن مكان الأعشاش نفسها تكون من بقع انتشار وتفشي الحشرات التي قد تأخذ طريقها إلى المنازل والشقق. من الممكن حدوث تلفيات كبيرة وأعطال في المكيفات بسبب بناء الأعشاش عليها والتي تدفعك إلى هدر أموالك على عمليات الصيانة. كما إن الأسلاك الخاص بالهواتف أو الكهرباء يمكن أن تتعطل إذا ما تآكلت بفعل الحمام. الأضرار الصحية:- أصوات الحمام نفسها قد تكون السبب في الإصابة بالصداع أو القلق الناتج عن قلة النوم. كما إنه يمكن للحمام على سائر بقية الطيور نقل الأمراض المعدية إلى الإنسان سواء من خلال ملامسة الطعام أو الشراب. بالإضافة إلى أن فضلات الحمام في حد ذاتها يمكن أن تسبب بعض الأمراض الفيروسية مثل حمى كيو أو الأمراض البكتيرية مثل داء الباستوريلات والسالمونيلا والبارتيفوئيد. علاوة على أمراض الجهاز التنفسي الناتجة عن استنشاق رائحة تلك الفضلات الكريهة مثل ضيق التنفس والربو. 

خطوات عمل شركة تركيب طارد حمام بحفرالباطن

من غير الممكن اتباع نفس آلية وطريقة العمل على كل أنواع الأسطح والأماكن التي تعمل بها الشركة، لذلك عادة ما يتم إرسال فريق فني ذو كفاءة في جمع المعلومات والبيانات الشاملة، وعلى أساسها يتم اتباع خطوات العمل المناسبة والتي تكون كالتالي: بالبداية يقوم الفريق الفني بدراسة المنطقة والسطح لتحديد الأماكن التي تستقر عليها الحمام في العادة مثل أعلى المكيفات وأسفلها، وعلى الأسطح وفي حواف الشبابيك… إلخ. يتخذ العمال بذلك نوعية الطوارد المناسبة بالمساحة والمقاسات الملائمة للسطح لتغطيته بالكامل. يبدأ العمل الفعلي من خلال تنظيف المنطقة بأكملها أولاً باستعمال مكانس شفط الأتربة والغبار، وثانياً بالتنظيف العميق لإزالة البقع والأوساخ وفضلات الحمام. بعد التأكد من جفاف المنطقة يتم تثبيت القواعد الخاصة بالطوارد إما بالمسامير أو بالغراء أو بالسيلكون اللاصق. تضاف الأسلاك والسنون الشوكية بكل أنحاء القواعد مع تثبيتها هي الأخرى وتحديد أن يكون اتجاها للخارج. بالإضافة إلى مراعاة ألا تزيد المسافة الفاصلة بين الطارد والجدار الخلفي له عن 2 بوصة للتأكد من عدم إتاحة فرصة أو مساحة للحمام لكي يستقر بها فيما بعد. كما إن المسافة الفاصلة بين كل صفوف الأشواك والطوارد لا تزيد عن 2 إلى 3 بوصة على الأكثر. يتم اختبار قوة ثبات ومتانة تلك الطوارد أمام السادة العملاء قبل مغادرة المكان، ويتم معاودة الزيارة خلال نفس الشهر للتأكد من فعالية طوارد الحمام

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.