12 Nov
12Nov

شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن خزانات المياه تعد لها أهمية كبيرة في حياة المواطنين في مدينة حفرالباطن، لأن الماء سر الحياة، ولا يمكن أن يعيش الإنسان من غير الماء، فلا بد من المحافظة على الخزانات لكي تصبح نظيفة وآمنة من البكتريا والجراثيم، شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة لسكان حفرالباطن وتقوم بتنظيف الخزانات وتعليمها بجودة عالية 

شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن

 تعد من أفضل الشركات الموجودة داخل حفرالباطن، وتتميز الشركة بأنها تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة من التنظيف والتعقيم، وتستخدم مواد فعالة في عملية التنظيف للتخلص من البكتريا والجراثيم المتراكمة على جدران الخزان، وتقوم بجودة عالية وإتقان لكي تكسب ثقة العميل، فأسعار شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن رخيصة مقابل الشركات الأخرى، وتحرص كل الحرص لإرضاء العميل وراحته 

خدمات شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن

 تقوم شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن بخدمات متنوعة منها:- نظافة الخزانات بالمواد المعقمة وتنظيف الخزان جيدا وتعليمه بالمواد الغير ضارة على صحة الإنسان، والشركة تحرص كل الحرص على استخدام أدوات للنظافة آمنة علي صحة الأفراد وصحية تماما تنظيف جميع أنواع الخزانات وأشكالها المختلفة، فتتعامل الشركة مع جميع الأنواع وتعمل على إزالة كافة الرواسب والطحالب الموجودة في الخزانات لأن تلك الرواسب والطحالب تجلب الكثير من الأمراض المعدية الخطيرة التي تؤذي صحة الإنسان. تقوم أيضا شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن صيانة الخزانات إذا كان يحتاج إلى عزل أو ترميم وإزالة البقايا المتراكمة وعودة عمل الخزان من جديد تقدم صيانة دورية الخزان حسب ما يريده العميل سواء كانت صيانة شهرية أو سنوية أو نصف سنوية. 

المواد المستخدمة في تنظيف الخزانات

 شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن تستخدم أفضل المواد في عملية التنظيف وعملية التعقيم ومن ضمن تلك الأدوات التي يتم استخدامها في غسيل وتنظيف الخزانات بحفرالباطن هي:- – مادة بلورات هيبوكلورايت الكالسيوم. مسحوق الجير الجاف كلور ذا جودة عالية في التنظيف. وهذه المواد تعد من أفضل المواد التي تستخدم في عملية التنظيف والتعقيم الجيد للخزانات. 

شركات تنظيف خزانات بحفرالباطن 

أفضل شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن

 تعد شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية وتقدم مزيد من الخدمات عندما غيرها من الشركات ومن ضمن تلك الخدمات:- تقوم بخدمة تعقيم الخزانات بواسطة فنيين متخصصين في تلك المجال. وتقوم الشركة بخدمات غسيل من الداخل ومن الخارج. تقوم بتهوية وتجفيف الخزان بعد عملية الغسيل كما يوجد صيانة دورية الخزانات فتلك الخدمات حصرية في عمليات التعقيم والتنظيف في شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن. 

لماذا التعامل مع شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن؟

 يوجد كثير من المواطنين يقومون بوضع الخزانات في أعلي المنزل لكي يتم تخزين المياه حتى تتوافر باستمرار وتجنب قطع المياه، لأن المياه هي مصدر الحياة ولا يمكن الاستغناء عنها لحظة. والمياه التي توجد في الخزانات لا بد من أن تكون صحية وصالحة للشرب والغسيل والتنظيف أما إذا كانت ملوثة فأجاب الكثير من الأمراض الخطيرة. فلذا لابد من التواصل مع شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن لكي يتم تنظيف وتعقيم الخزانات من الجراثيم والرواسب المتراكمة في جدران وقاع الخزانات. 

مميزات شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن

 تتميز شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن مميزات تجعلها تتفوق عن الشركات الأخرى وهي:- تقوم شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن بعملية التنظيف متكاملة من حيث الصيانة والغسيل والتعقيم. تقدم الشركة عمالة وفنيين متخصصين في الخدمات التي يقدمها الشركة، كما لديهم خبرة في التعامل علي جميع المشاكل المتعلقة بالخزانات. تقدم شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن أسعار منخفضة ورخيصة فهي تسعى إلي كسب ثقة العميل. تستخدم الشركة أحدث الأجهزة التي تستخدم في التنظيف والتعقيم فهي تعتمد علي التطور التكنولوجي. توجد الشركة على مدار الأسبوع فقط تواصل الرقم الخاص بالشركة. 

أهمية تنظيف مياه الخزانات

 كثير من الأشخاص يستخدمون المياه في المنازل من الخزانات ولا يعرفون أن تلك المياه فاسدة نتيجة تواجد ملوثات وبكتريا ونفايات تسللت بداخل الخزانات. الخزانات عموما مكان أو موطن للفيروسات والبكتريا والجراثيم فلذلك يسبب تلوث للمياه. قد تكون المياه الناتجة من الخزانات معدية وتنتقل من خلال غسل الوجه أو غسل اليدين وغسل الأواني والأطباق. بسبب أن المياه في حفرالباطن تكون غير منتظمة فلذلك سكان حفرالباطن يتم تخزين المياه في الخزانات لفترات طويلة أو قصيرة حسب الاستخدام فلا بد من معالجة المياه بشكل مستمر. لضمان صحة أفراد الأسرة لا بد من أن يكون مياه الخزان صحية وسليمة وخالية من الأمراض المعدية والبكتريا والفيروسات الضارة. 

أنواع الخزانات الموجودة في الأسواق

 يوجد الكثير من الأنواع ولكن الأنواع الشائعة هي:- خزان كبير ف الحجم. خزان صغير في الحجم. خزان أرضي وشركة تنظيف خزانات بحفرالباطن تقوم بغسيل وتنظيف وتعقيم الخزانات بأنواعها المختلفة في وقت قياسي بواسطة عمال مدربيين علي تنظيف وتعقيم الخزانات. 

تنظيف الخزانات الأرضية

 يتم تنظيف الخزانات الأرضية بأسعار تناسب المواطنين الموجدين بحفرالباطن وتقدم شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن خدمتها علي مستوى من الخبرة والجودة والإتقان التنظيف يتم علي مراحل وهي:- يتم معاينة الخزان أولا وبعد ذلك يتم تفريغه من المياه باستخدام مضخة الخاصة بالشفط. يتم عملية تطهير الخزان بواسطة محاليل مضادة للبكتيريا والفيروسات. يتم استخدام ماكينة الضغط العالي الخاصة بعملية التنظيف سواء كان من داخل الخزان أو من خارجه. يتم صيانة الخزان إذا كان به من إصلاح ا. صدع وغيرها من المشاكل المختلفة. يتم إزالة جميع التكلسات الموجوده في قاعدة الخزان. تتم تطهير الخزان مرة أخرى والتأكد من تعقيم الخزان. تعبئة الخزان بالمياه النظيفة الصحية الخالية من التلوث تطهير وتعقيم مياه الخزان يتم التعقيم والتطهير عن طريق خطوتين وهم الخطوة الأولي: تحددي حجم ومعالجة المياه
يتم معالجة تلك المياه عن طريق حصول علي واحد من جزء المليون من تركيز الكلور ، وتستخدم تلك الطريقة باستمرار لمعالجة وتعقيم المياه. الخطوة الثانية:- إجراءات عملية التعقيم
يتم وضع الكلور المنزلي وهي طريق وضع ١٠٠ جالون من الماء مع تركيز الكلور خمسة في المائة .
يتم خلط الكلور مع الماء جيدا حتي يتم توزيعه في أرجاء الخزان ويتم ترك الخزان بعد عملية التعقيم لمدة لا تقل عن ثماني ساعات قبل استخدام المياه.
كل هذا يتم بواسطة عمال مهرة لديهم خبرة في بالتعامل مع معالجة المياه وتعليمها جيدا حتي لا يزداد نسبة الكلور بالماء وتصبح المياه غير صالحة للشرب والاستهلاك. احتياطات لأزمة عند معالجة مياه الخزانات بالكلور لابد من عدم استخدام مياه الخزان الموجود فيها الكلور حين ينتهي الرائحة من يوم او اكثر وتختفي الرائحة حسب درجة الحرارة المحيطة بالخزان. يتم ملء الخزان وعزلة من أشعة الشمس لكي تصبح المياه نظيفة خالية من التلوث الأشخاص التي يديهم حساسية يتجنبون استخدام الماء عند نزولها في المرة الأولى حتى يتم اختفاء الرائحة وعدم سقي النباتات إلا أن تنتهي رائحة الكلور حتى لا يتضرر بالكلور الموجود بالماء. لا بد من تعقيم ومعالجة المياه بصفة دورية كل ستة أشهر على الأقل. ينصح باستخدام الفلاتر أو المرشحات التي تمتص الرواسب والبكتريا الموجودة في المياه. تغطية الخزان جيدا والحفاظ علي الغطاء وقفله جيدا حتى لا يتم وصول الطيور والكائنات الحية إلى الماء. 

غسيل الخزانات في شركة تنظيف الخزانات بحفرالباطن

 يتم تنظيف الخزانات بمراحل معينة وتقوم الشركة بالاستعانة بالفنيين المتخصصين في عملية التنظيف والمراحل هي:-
سحب المياه
تتم عملية السحب آلي باستخدام أحدث المعدات والتكنولوجيا في سحب مياه الخزان أو يتم سحب الخزان إلى أقرب صرف لسحب الماء ف جميع أركان الخزان.
إزالة الرواسب والأتربة المتعلقة بالخزان
بعد عملية سحب المياه إلى الخارج يتم تنظيف الخزان بواسطة مضخات المياه وميزة تلك المضخات أنها عالية في الضغط تقوم بإزالة الطمي والطحالب والفطريات الموجودة في أرضية الخزان
يتم التنظيف باستخدام المواد المعقمة والمهرة التي تساعد في عملية التنظيف.
يتم تفريغ المياه الملوثة في الصرف مرة أخرى.
 إضافة المواد المعقمة
بعد إزالة المواد الصلبة المتعلقة بالخزان مثل الطمي والطحالب وغيرها من الرواسب المختلفة يتم وضع الكلور ليتم القضاء علي الميكروبات والجراثيم.
يتم شطف الخزان مرة ثانية بعد عملية التعقيم باستخدام أحدث الأدوات.
الأمراض التي ينقلها مياه الخزانات
علي مرور الوقت إذا لم يتم تنظيف المياه الموجوده في الخزانات يحدث للمياه تلوث ويتم نقل الأمراض الخطيرة منها:- أمراض الجلدية نتيجة غسل الأيدي والجسم. أمراض العيون نتيجة غسل الوجه. أمراض معدية ونزلات معوية والإسهال والجفاف مرض الكوليرا. مرض التسمم الغذائي. وغيرها من الأمراض الخطيرة فلابد من العناية بالخزانات والفحص والمعاينة المستمرة الخزانات حرصا علي سلامة وصحة الأسرة، الاتصال علي شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن لكي يتم تنظيف وغسل الخزان وتعقيمه جيدا ليحصل أفراد الأسرة على مياه نظيفة خالية من الأمراض الخطيرة والمعدية. 

عزل الخزانات في شركة تنظيف الخزانات بحفرالباطن

 تقدم شركة تنظيف الخدمات بحفرالباطن خدمات لعزل الخزانات عن طريق:- الكشف عن التسريبات التي توجد بالخزان. يوجد أنواع كثيرة في عملية العزل فيوجد عزل حراري وعزل مائي. بالعزل الحراري، يقوم بعد التسرب ف بدرجات الحرارة من والي الخزان وتتم تلك الطريقة عندما يوجد فراغ حول الخزان يتم ردم نصف الارتفاع حول الخزان من الخارج وعمره بالماء لكي تتشبه بالمياه ويتم تركها لمدة لا تتجاوز أسبوع. عزل مائي يسمي باسم آخر وهي عزل الرطوبة هو عبارة عن غشاء مصمم حول الخزان لمنع تسريب الرطوبة والمياه من والي الخزان. تقدم الشركة عزل الخزانات الأرضية وتقوم أولا وضع المياه في الخزان الأرضي للتأكد من عدم وجود فتحات تسر بالماء من الخارج وعند التأكد يتم عزل الخزان خارجي وداخلي العزل الداخل سيتم فيه عملية تبطين الخزان لكي يضمن سلامة الخزان من أي من المؤثرات تؤثر عليه خارجيا. يوجد دراسات علمية أكدت من الأسباب التي تلوث المياه الموجوده في الخزانات وهي عدم عزل الخزانات وعمل بلاطات للجدران الخزانات أو حماية أرضيات وجدران الخزانات من الألف التي قد يحدث لها مستقبلا. عند عمل عزل خزانات سواء كانت علوية أو أرضية يتم الاتصال على شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن والي الفور يتم التواصل مع العميل والذهاب إليه وتقديم الخدمة المطلوبة على أكمل وجه، مع مراعاة التواصل مع العميل بشكل مستمر لكي متابعة الخزان ويتم معاينته باستمرار حتى يحصل على مياه نظيفة مستمرة خالية من التلوث 

نصائح تقدمها شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن لعملائها

 يوجد عدة نصائح لابد من اتباعها لكي يتم الحصول علي مياه نظيفة خالية من التلوث ومن ضمن تلك النصائح المقدمة هي:- عند ترك المنزل لفترة أكثر من ثلاث ايام لابد من تفريغ الحنفيات الخاصة بالخزان وإخراج المياه حتي لايتراكم الطحالب ولا الرواسب علي جدران الحوائط وحين الرجوع يتم الحصول علي مياه نظيفة. يفضل أن يمتلئ الخزان كل يوم او يومين وتغير المياه باستمرار يفضل أن يكون الخزان مغطي حتي يكون في بيئة مظلمة تقلل من عملية نمو نبات الطحالب في مياه الخزان. لابد من فحص وسلامة الخزان بشكل دوري لا يقل عن ستة أشهر نصف سنوي. عند تنظيف الخزان مرعاة عد تنظيف الخزان بالمواد التي تحتوي علي مواد كيماوية التي تسبب في ضر. الأفراد التي يستخدمون مياه الخزان. لابد من العناية صمام الفجوة الهوائية وصمام التعويم وعدم العبث بهم. لابد الأخذ في اعتبار لابد من وقوف المضخة عند تشغيلها عند ترك المنزل. عند إنشاء خزانات لابد من شراء خزانات ذات معايير قياسية ومواصفات فنية تتناسب بالحنفيات الخاصة بمنطقة حفرالباطن. الأخذ في الاعتبار أن الخزان مصنوع من مادة لا تصدأ ولا تأكل وبفضل الخزانات البلاستيكية. لا بد من أن تظل مياه الخزان نظيفة باستمرار لضمان صحة وسلامة الأسرة فلذلك تسعى شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن بالصيانة بشكل دوري علي الخزانات لأن المياه لا تستمر فترة طويلة في الخزان لأنها قد تنقل الأمراض إلى أفراد الأسرة. شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن تقدم أسعارا مناسبة جدا وتقدم عروض وتخفيضات مناسبة للعملاء ويوجد خصومات للأشخاص التي تتعامل باستمرار وبشكل دوري مع شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن. 

أرقام التواصل مع شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن

 يتم الاتصال من خلال الأرقام التي تظهر علي الصفحة ويتم الرد من خلال خدمة العملاء والتي تقوم بالرد علي جميع الأسئلة المتعلقة بعمليات تنظيف وتعقيم الخزانات ومن ضمن تلك الأسئلة الشائعة هي:-
ما هي الطريقة المستخدمة في عملية تنظيف الخزانات؟
– تتم عملية التنظيف بخطوات وهي سحب المياه أولا ويتم تنظيف الرواسب من علي جدران الحوائط والأرضيات وصيانة الخزان إذا كان به أعطال، وبعد ذلك تطهير وتعقيم الخزان بواسطة مواد معقمة وبعد ذلك ملء الخزان مرة أخرى وغسله جيدا وتفريغ المياه، وبعد ذلك يتم ملء الخزان بمياه نظيفة خالية من التلوث.
 هل يمكن تعبئة الخزان بعد التنظيف مباشرة؟
– نعم يتم تعبئته جيدا وإحكام غلق غطاء الخزان ويتم استخدام المياه مباشرة، وينصح الأشخاص التي لديهم حساسية لا يتم استخدام المياه عند نزولها في المرة الأولى حتى يتم الابتعاد عن تركيز الكلور في المرة الأولى فقط وبعد ذلك يتم استخدام المياه بشكل طبيعي جدا دوم أي مشاكل.
ما هي أسعار تنظيف الخزانات الأرضية والعلوية؟
– لا يوجد سعر ثابت لأن يختلف من حيث سعة الخزان سواء كان خزان كبير أو صغير أو حسب تنظيفه إذا كان سهل التنظيف أو كان صعب في عملية التنظيف واستخدام مواد في عمليات التنظيف ويتم أيضا نمو خلال صيانة الخزان إذا كان يوجد به ثقوب أو صدع وغيرها من المشاكل التي تتعرض لها الخزان.
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.